منتديات جالكسي







 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مهره والشــله الصايعه > قصه واقعيه فيها عبره <

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جالكسي
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar


تاريخ التسجيل : 22/07/2011
عدد المشاركات : 135
نقاط : 232
التقييم : 3
دولتي : الامارات العربيه المتحده

الجنس : انثى

المزاج : اصمم^^
mms :


مُساهمةموضوع: مهره والشــله الصايعه > قصه واقعيه فيها عبره <    2011-11-10, 18:27

تمشي مهره ورى المديرة وهي حايره ياترى كيف بيكون الصف
المديرة:تفضلي مهره هذا هو صفج,
مهره: شكرا،
تدخل الصف والبنات كلهم يطالعونها
مهره( في خاطرها):ليكون بس فيني شي غلط أشوفهم كلهم يطالعون؟
خذت كرسي وقعدت على اخر مقعد على يمين الصف...شوي إلا أصوات ركض وصريخ بنات وضحك ياي من بره دخلوا الصف خمس بنات من أشكالهم مال مشاكل كاسفات يدين القميص لين الكوع (ساره- حمده - ريم- عزه-فاطمه)،،،
حمده( بصوت مذبوح من الركض والصريخ):بنات وين البنت اليديده؟ مهره تلون ويها وفي خاطرها:هذه شكلها مب ناويه خير..
وحده من الطالبات وكانت يالسه جدام مهره أشرت عليها بإيدها ... مشوى صوب مهره، مهره قلبها دق دق لا اليوم بتستوي ضرابه،
حمده:السلام عليكم،

مهره وقفت: وعليكم السلام ...
سلموا عليها بيديهم،
حمده: نحن مايستروا الصف إذا شي في خاطرج نحن في الخدمة،
مهره: مشكورات...طلعوا من الصف،،،
ومهره في خاطرها: الحمدلله أني عرفت أميز بينهم وبين البنات الباقيات عشان ما أحتك وياهم ما فيني على المشاكل..... بعد خمس دقايق دشت المعلمه،
المعلمة: السلا عليكم،
البنات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،، البنات كلهم واقفين ماعدى مهره وقفت في أخر السلام وهي مستغربه لأن في مدرستهم القبلية ما كانوا يوقفون،،، يلسوا كلهم ويلست معاهم
المعلمة: في حد يديد ولا كلكم مال السنة ألي طافت ؟؟،،
بنت في أول المقعد أسمها أسماء قالت: أبلة في بنت يديده أسمها مهره،، مهره منحرجه رفعت أيدها وخذت المعلمه أسمها ومن أي مدرسه يايه وووو......
المعلمة: وين راحت عصابة حمده؟؟ بصوت عالي ياي من خارج الصف نحن هنيه وأصوات ركض دشوا هجوم ويلسوا في أماكنهم ،،
المعلمة: لا والله متأخرين ولا بعد يلستوا،،،
حمده: يعني شو نسوي نترجاج عشان تسامحينا كنا نصلي ولا حرام،،
المعلمة: لا والله أي صلاه هاي الساعه 8 ونص حمده هذا أول يوم للعام الدراسي اليديد وخليه يعدي على خير،،،
حمده: حاضر سيدي ،، البنات كلهم ضحكوا ... بعد ما خلصت الحصه وقفت حمده على طاولة المعلمة وقالت: بنات شوفوا نحن ما بنحضر حصة سعاد خانوا بس والله قسماً عظماً ألي تقول للمعلمة بأنا شاردين لراويها الويل سمعتوا؟؟ وهي تطالع أسماء وعطتها نظرة تحذير وراحت هي وعصابتها،،،، عدت الحصة الثانية وبعدها بدت الفسحة طبعاً ومهره ماتعرف حد قعدت في مكانها والبنات كلهم طلعوا،
مهره: خيبه ولا وحده قالتلي تعالي طلعي ويانا صدق أنهم مب إجتماعيات شو هالصف ألي طحت عليه .... طلعت دفتر ويلست تكتب شعر(مهره هاويه شعر) خلصت الفسحه ورجعوا البنات،،،
فاطمة (من شلة حمده): أخيــــــــــــــــــــه يعني مالقوا غير أبله أميره الإيرانية تدرسنا إنجليزي؟؟؟...

دشت المعلمة:How are you girls?,,
البنات مع بعض: fine thank you ,,
ردت عزه( من شلة حمده): بخير الهمدلله واجد تمام..
البنات كلهم ضحكوا,,
المعلمة:عزه خلينا حلوين لا تحاولين ما بطردج بره...
ومضت الحصة مابين والدرس وتعلقات شلة حمده ألي ماتخلص,,أما الحصة الرابعة كانت فراغ وحمده وشلتها قلبوا المدرسة فوق تحت..وبدت الحصة الخامسة ومحد ياهم،،
ساره(من الشلة): ترى أنا مليت يوم نتأدب محد يانا ويوم نهيت حشرونا...راحوا الشلة ويلسوا على الأرض في الصف وبالتحديد ورى مهره بالضبط،،،ريم كانت أهدى وحده،،
ومهره (في خاطرها) ليش تمشي وياهم،،،حمدة ضربت مهره بالطبشوره على راسها مهره ألتفت مستغربة ..
حمده: مهروه عندج ورقة وقلم؟،،
مهره تبتسم (في خاطرها): صدق انها دفشه يعني لازم تظربني بالطبشوره؟؟؟؟..عطتها قلم ودفتر...
شوي إلا تقول حمده وبصوت عالي: لو بغيت أنساك وأدرس في كل صفحة حرفك وأسمك...إلى أخر القصيده..
مهره عرق ويها هذا القصيده ألي كاتبتنها نست تشل الورقة من الدفتر،،، حمده قعدت في الكرسي الفاضي ألي حذال مهره،،
حمده: مهروه أنتي عندج قلب؟،،،
مهره (وهي تضحك): وكيف أعيش من غير قلب،، حمده: عن الاستهبال أنا أقصد قلب واحد يالذكية
مهره (مستغربة): واحد شو؟
حمده: واحد تحبينه
مهره: لا
حمده وبستهزاء: عيل حق منوه هذا الشعر حق أبوج؟...ضحكوا بقيت الشلة
مهره مسكت أعصابها وببتسامة قالت: أنا هاويه شعر
نقزت ريم: مهروه دخيلتج كتبيلي شعر حق القلب مالي من أمس غالق تلفونه..
مهره( في خاطرها): توني أقول عنها هاديه ومايخصها فيهن.. وردت عليها: إن شالله ،، رن الجرس معلن نهاية الدوام ..لموا البنات أغراضهم ،،ومهره وهي تلم أغراضها شافت ريم تطلع تلفون من صدرها وتغلقه،، مهره(في خاطرها):يا قوة هالبنات تلفون في المدرسه؟؟؟
عزه (وهي تلم أغراضها): حموده الحين كيف باجر بواعده أخاف أسموه بنت المصريه تعلم علي..
حمده: خليها تجرب إذا فيها خير... بس تعال ماقلتي لي مواعده عبود؟
عزه:لا مواعده سيفوه
مهره (في خاطرها): لا هذه مب مدرسه...طلعت مهره من الصف وهي أدور باصها.. اليوم أول مره تروح بالباص
مهره: ياربي وين الحين بعرف الباص ألي يودي شعبيتنا؟ أحسن شي بروح أدق على أمايه خلهم ياخذوني البيت أحسن
راحت مهره الإدارة ودخلت مكتب المديرة،،
مهره:لو سمحتي مديره ممكن أدق على أهلي عشان ياخذوني البيت؟
المديره عطتها التلفون،،مهره دقت مره مرتين محد يرد سكرت التلفون
المديره: محد رد عليج؟
مهره:لا
المديره: خلاص روحي بالباص
مهره( بخجل): المشكلة ما أعرف الباص ألي يودي فريجنا
المديره نادت الفراشه وقلت لها تودي مهره باصها راحت مهره مع الفراشه وفي الدرب لقت ريم
ريم: شعليج مهروه بشكاره بعد
مهره: لا يمعوده هذه الفراشه أدليني على باصي
ريم: أنتي من أي شعبية؟
مهره: من الفلل اليديده
ريم: أنا بعد من هناك ...خلاص تعالي معاي خلي الفراشه تروح
ريم: اوهو باصنا بعده ماوصل خلينا نقعد تحت الضله...
وشوي وطلعت ريم تلفونها ولفت عليه الشيله وقعدت تسولف وي القلب يلي هو حبيبها.... مهره متبكه وطالع يمين يسار
مهره: ريم دخيلتج سكري التلفون لحد يشوفنا
ريم تضحك أستأذنت من القلب وسكرت التلفون
ريم:طلعتي ديايه
مهره: يا بنت الحلال هذه عليها فصل ولعوزه وفضايح
ريم: يله قومي هذا هو الباص
ركبوا الباص....وفي الشارع ريم طلعت شنطه صغيره فيها مكياج طلعت البودره ووزعتها على ويها ومهره أطالع شو وتكحلت وحطت الروج
ريم: بسم الله شفيج أطالعين
مهره: ماشي أطالع شو تسوين .... أنتي معزومه على عرس ولا شو السالفة؟
ريم تضحك: لا حبوبه أنا مواعده
مهره مستغربه: وين مواعده؟ في الباص؟؟
ريم تضحك: سكتي دخيلج لا تضيعين كحالي صدق أنج ذكيه لا يالخبله أنا بنزل من الباص عند القلب
مهره: وأهلج مابيحسون بغيابج؟
ريم وهي مشغوله بتمشيط قصتها: أبوي في أبوظبي وأمي راحت الوجن عند يدوه
مهره: انزين ريموه خبري راعي الباص يلف يمين عند بيتنا
ريم: حوه حوه رفيق روح يمين أنته وهالقرعه
مهره عرق ويها من المستحى(وفي خاطرها): صدق أنهم فضايح
وقف الباص عند بيتهم مهره تغشت ونزلت
(ترقبـــــــــــــوا الجزء الثاني)

انتظر ردودك وتعليقاتكم الحلوة[b]




مابي من آلدنيا شي
بس أبي ..
....... « ربي »
على قد نيتي يعطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://galaxyate.3arabiyate.net
 
مهره والشــله الصايعه > قصه واقعيه فيها عبره <
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جالكسي :: ملتقى نبع أقلامنا :: الكتب والقصص والروايات-
انتقل الى: